آخر الأخبار
جاري التحميل ...
الصفحة الرئيسية » » رسالة نسيان

رسالة نسيان

كتب الموضوع بواسطة issamdrmas on 2015/06/09 | 8:35 ص

 
رسالة 📩 نسيان
للارقي إنسان
لعلها تنساني
وكم اتمني ذلك..
تاني ابداً لأ تذكرني.. ...

لانها أحبتني، داعبتني
لاطفتني.. قبلتني..
وتنتظرني فارس احلام لها
شيدت حياتها
رسمت أمنياتها
بأحلام زهرة يانعة
يادوب فتحت نسماتها
تحلم كل ليلة
انا مشوار امسياتها
وتمشي وحدها
خطوة خطوة ..
بعيدة عن رمال مثيلاتها
وتتغني بحروفي اجمل أغنياتها
تمسك يدي في مخيلاتها
تنوم تحضن وسادادها
وتصحى تفرك عينيها
تنظر في صوري
أحب هوياتها
تصلي.. وتدعي
تلح في مناجاتها
تجمعني بيها الايام
في سقف ذكرياتها
المح عينيها.. وبسماتها
واتغزل في وجناتها
وهي تكتب قصصها
نكون ابطال رواياتها
ودائماً تكلمني..
انها الدواء والشفاء لبدني
وتحكي أيامها الخوالي
وليلها المضني
وقساوة الدهر والزمن
تعاهدني.. وتوعدني
وتقسم انها جزاء مني
وما بتتغيير مع الايام
لو يذداد الشوق والشجن
ومهما بعدنا حبنا بينمي
تقول لي: تعال راجع
أمسك يديا
تأمل في عينيا
شوف الحال البي
انا حزينة، انا سجينة
في ملامحك الهاجرت
وتركت لي سينينا
مديدة..
بعيدة..
غريبة..
عنيدة..
أتوه في سكتك
واتبع خطاويك وما اصل
لنتيجة.. الا انت.!؟
انت القصيدة.. انت الريدة..
وهي مسكينة لا تدري
انا في الغربة البعيدة
أيامي كئيبة
وان الحياة صعيبة
لا تحقق احلام بلابل غريدة
انا ابحث واعاني
طعامي، منامي
حبي، وغرامي
ونسيت حتى أحلامي
أرسل ليها كلمتين
انسيني.. لا تنتظريني
في ذاكرة النسيان خبيني
خليني وحدي أقاسي
واهجري كل ما يعنيني
اسمي، حنيني
صوري، وسنيني
لا أتحمل عزابك وتترجيني
وتشقي بحبي من اجل تفرحيني
ولعلك تنسيني اتمني ذلك
ولا يخطر خاطري على بالك
ومعنى ريدي يتمسح من خيالك
انسي انا مسامحك
ابني حياة جديدة
انعمي بريدة سعيدة
أرجوك سامحيني
لأنك نبيلة، أصيلة
جميلة و مستحيلة
لا بتتكرري في العشق والهوى
إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

"مرر الماوس على الإبتسامات لمعرفة الكود "

تابعني عبر المواقع الاجتماعية

Flag Counter
 
Support : Your Link | Your Link | Your Link
copyright © 2013. صوت من اجل حرية - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
معرب بواسطة صوت من اجل حرية