آخر الأخبار
جاري التحميل ...

انا حر

كتب الموضوع بواسطة issamdrmas on 2015/01/08 | 1:31 م






حر أنا حر كعصفور
لا يعيقه التحليق رغم جناحه مكسور
طليق حر يغرد لحن صوت الحرية المشهور
حر أنا حر أنا 
حر كالارض حول نفسها تدور
مذ ألازمنه والعصور
لا تمل الكواكب ولا تحس بفتور
ألفة الشمس والقمر والشهور
حر أنا 
حر كشعب يثور على طاقية مأجور 
بالمال والبنين مغرور
أمنياته تقف عند بترول مبتور
من ارضنا. ويمنع شعبنا يثور  
حر أنا حر كمزارع مكافح صبور
متوكل يغرز البذور
وينتظر المطر بكل سرور
حر حر كالورد والزهور
ان زبل يفيح عبير وعطور
وان فرهد يشع نور
حر أنا لا احد يحكمني بالجور
امشي في الارض بدون حواجز وسور
الارض لنا ولدنا فيها أحرار لا احد يملك زنبور!! 
حر أنا 
لا ديكتاتور يملك البساتين والقصور
يمنعني الخبز والهواء والسرور
يسجنني في قفص وسور
ويبني جسور في قصور
من السجين لما يثور
لكن انا حر  
حر كغزال نفور
يجول الوديان فخور
عالي الرأس مغرور
حر انا كالماء يجري بانسياب في البحور
حر كنور يشع من بلور
انوم حيث ما قابت
واصحى بكل سرور
فرحتي جواي لا تعرفها الصدور
الارض لنا والسماء والبحور 
والشمس والقمر والزهور
والديكتاتور تملكها شهوة وقصور
ونحن في الارض لا نملك سور!!
قول لي لماذا نحن لا نثور؟ 
وننوم تحت حصى وصخور
لا نعرف منزل ولا دور
هذا قدر مقدور
ما انكتب لينا سرور
في الفانية ام جحور 
عشان نحس بدف داخل سور
انا حر
 أقول شعر منثور
حر انا أتحدى كل ديكتاتور مغرور 
نحن أحرار لا احد يتملكني اعيش مجبور
الدنياء وسيلة مرور
الي لقاء ملك مِبجل شكور غفور
إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

"مرر الماوس على الإبتسامات لمعرفة الكود "

تابعني عبر المواقع الاجتماعية

Flag Counter
 
Support : Your Link | Your Link | Your Link
copyright © 2013. صوت من اجل حرية - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
معرب بواسطة صوت من اجل حرية